تحميل كتاب أيقظ قدراتك واصنع مستقبلك pdf - إبراهيم الفقي

  • تحميل كتاب أيقظ قدراتك واصنع مستقبلك pdf للكاتب د. إبراهيم الفقي من إيجي بوك pdf, تحميل كتاب أيقظ قدراتك واصنع مستقبلك للمؤلف د. إبراهيم الفقي بصيغة pdf برابط مباشر من موقع إيجي بوك, حيث تم نشر الكتاب عام 2008 عن طريق دار الراية للنشر والتوزيع.

    • عن الكتاب


    "إن كثير من الناس لا يعرف حقيقة قدراته اللامحدودة التي وهبها الله عز وجل له : فيضيع وقته ، بل حياته ونفسه ، رخيصة .. "
    "إن بداخل كل فرد من البشر كنزا من القدرات التي وضعها الله عز وجل بداخلنا ..".
    قسّم د. إبراهيم الفقي الكتاب إلى قسمين : الجزء الأول : أيقظ قدراتك.. وفيه تكتشف قدراتك اللامحدودة التي وهبها الله سبحانه وتعالى لك ، وتعرف أنك أكبر وأقوى من أي تحدٍّ من تحديات هذه الحياة.
    كتاب أيقظ قدراتك واصنع مستقبلك - د. إبراهيم الفقي #إيجي_بوك
    كتاب أيقظ قدراتك واصنع مستقبلك - د. إبراهيم الفقي

        الجزء الثاني : اصنع مستقبلك .. وهو يركز على كيفية استخدام هذه القدرات الرائعة ، لكي تحقق أهدافك وتبني مستقبلا رائعا . ألم يحن الوقت أن تنظف الطين الذي يحيط بك من البرمجة السلبية التي اكتسبتها من الماضي ؟ كرر معي الآن : حان الوقت .. حان الوقت .. حان الوقت تعال معي كي نغوص معاًَ في أعماق النفس البشرية ونكتشف روعتها . تعال معي في رحلة إلى داخلك ، كي نشاهد فيها العجائب والروعة ومعجزات الخالق سبحانه وتعالى . تعال معي في طريق اليقظة .. طريق الحرية .. طريق النجاح والسعادة. حان الوقت أن .. توقظ قدراتك .. وتصنع مستقبلك...

    • عن الكاتب

    المؤلف والكاتب والمحاضر الذاتي: د. إبراهيم الفقي
    المؤلف والكاتب: د. إبراهيم الفقي

    د. إبراهيم الفقي : خبير التنمية البشرية والبرمجة اللغوية العصبية ورئيس مجلس إدارة المركز الكندي للتنمية البشرية ومؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة شركات إبراهيم الفقي العالمية، واضع نظرية ديناميكية التكيف العصبي ونظرية قوة الطاقة البشرية.
    مؤلفاته:
    - الكتب
    الدكتور الفقي له عدة مؤلفات ترجمت إلى الإنجليزية والفرنسية والعربية والكردية والاندونيسية وحققت مبيعات ملايين النسخ في العالم. من أبرز كتب الدكتور:
    قوة التفكير
    البرمجة اللغوية العصبية وفن الاتصال اللامحدود.
    المفاتيح العشرة للنجاح.
    قوة التحكم في الذات.
    قوة الحب والتسامح.
    حياة بلا توتر.
    إدارة الوقت.

    تابعنا كي يصلك كل جديد

    أقسام الموقع

    نموذج الاتصال

    الاسم

    بريد إلكتروني *

    رسالة *

    اعلان اول الموضوع

    اعلان وسط الموضوع

    إعلان اخر الموضوع

    الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور ، وفى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال هذا الزر للتواصل معنا بلغ عن الكتاب
    إنتهى.. إيجي بوك