تحميل كتاب الثقة والاعتزاز بالنفس pdf - إبراهيم الفقي

  • تحميل كتاب الثقة والاعتزاز بالنفس pdf للكاتب د. إبراهيم الفقي من إيجي بوك pdf, تحميل كتاب الثقة والاعتزاز بالنفس للمؤلف د. إبراهيم الفقي بصيغة pdf برابط مباشر من موقع إيجي بوك, حيث تم نشر الكتاب عام 2007 عن طريق مؤسسة الحياة للدعاية والإعلان.

    • عن الكتاب


    إذا نظرت إلى صورتك في المرآة كل يوم لمدة ثلاثين يوما ً، وكررت بصوت عال ٍ خمسين مرة باقتناع : " أنا بائع ماهر " أو " سأكون الأول في هذه الدورة " ، فسوف يقبل عقلك ما تقوله كما لو كان حقيقة واقعة . و سوف تزداد ثقتك بنفسك ،
    كتاب الثقة والاعتزاز بالنفس - د. إبراهيم الفقي #إيجي_بوك
    كتاب الثقة والاعتزاز بالنفس - د. إبراهيم الفقي

        وتشتد رغبتك في أداء الأمور التي تعد لازمة للنجاح مثل تحديد العملاء المرتقبين أو المواظبة أو صقل عرضك التقديمي أو إجراء الإتصالات بالعملاء أو المواظبة على حضور جميع الفصول التعليمية ، وما إلى ذلك . إن إقناع نفسك بقدرتك يعد أول خطوة مهمة لبلوغ أي هدف.

    • عن الكاتب

    المؤلف والكاتب والمحاضر الذاتي: د. إبراهيم الفقي
    المؤلف والكاتب: د. إبراهيم الفقي

    د. إبراهيم الفقي : خبير التنمية البشرية والبرمجة اللغوية العصبية ورئيس مجلس إدارة المركز الكندي للتنمية البشرية ومؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة شركات إبراهيم الفقي العالمية، واضع نظرية ديناميكية التكيف العصبي ونظرية قوة الطاقة البشرية.
    مؤلفاته:
    - الكتب
    الدكتور الفقي له عدة مؤلفات ترجمت إلى الإنجليزية والفرنسية والعربية والكردية والاندونيسية وحققت مبيعات ملايين النسخ في العالم. من أبرز كتب الدكتور:
    قوة التفكير
    البرمجة اللغوية العصبية وفن الاتصال اللامحدود.
    المفاتيح العشرة للنجاح.
    قوة التحكم في الذات.
    قوة الحب والتسامح.
    حياة بلا توتر.
    إدارة الوقت.

    تابعنا كي يصلك كل جديد

    أقسام الموقع

    نموذج الاتصال

    الاسم

    بريد إلكتروني *

    رسالة *

    اعلان اول الموضوع

    اعلان وسط الموضوع

    إعلان اخر الموضوع

    الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور ، وفى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال هذا الزر للتواصل معنا بلغ عن الكتاب
    إنتهى.. إيجي بوك