تحميل كتاب البرمجة اللغوية العصبية pdf - إبراهيم الفقي

  • تحميل كتاب البرمجة اللغوية العصبية pdf للكاتب د. إبراهيم الفقي من إيجي بوك pdf, تحميل كتاب البرمجة اللغوية العصبية للمؤلف د. إبراهيم الفقي بصيغة pdf برابط مباشر من موقع إيجي بوك, حيث تم نشر الكتاب عام 2009 عن طريق دار الراية للنشر والتوزيع.

    • عن الكتاب


    هذا الكتاب يساعد على تنمية وتوثيق الصلة بين الشخص وبين نفسه, استغلال قدرة الإحساس بالذات, التحكم في إدراكه وفي الحكم على الناس, كما يولد سلوك جديد لكي يتحول إلى رجل اتصال متفوق, تحسين الاتصالات بالغير وترقية نوعية علاقاته, التحكم في تركيزه لكي يعمل لمصلحته لا ضده, اكتساب التكنولوجيا الجديدة للاتصال المطلق أي البرمجة اللغوية العصبية واستخدامها في حياته اليومية.
    كتاب البرمجة اللغوية العصبية - د. إبراهيم الفقي #إيجي_بوك
    كتاب البرمجة اللغوية العصبية - د. إبراهيم الفقي
        تعلم كيفية إقامة علاقة ممتازة مع أي شخص مهما كان, حتى مع أصعب الناس طباعاً, ويساعد على اكتشاف نظام تمثيلي والأنظمة التمثيلية المميزة للآخرين وتعلم كيفية استعمال هذه المعطيات لتحسين الاتصال بالشخص البصري والسمعي والحركي, إدراك قدرة التعميم والإلغاء, ويحتوي على تعلم مهارات التحكم في الانفعالات والتفوق فيها, استخدام مهارات استراتيجية الاتصال المطلق ببراعة وممارستها في كافة مجالات الحياة.

    • عن الكاتب

    المؤلف والكاتب والمحاضر الذاتي: د. إبراهيم الفقي
    المؤلف والكاتب: د. إبراهيم الفقي

    د. إبراهيم الفقي : خبير التنمية البشرية والبرمجة اللغوية العصبية ورئيس مجلس إدارة المركز الكندي للتنمية البشرية ومؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة شركات إبراهيم الفقي العالمية، واضع نظرية ديناميكية التكيف العصبي ونظرية قوة الطاقة البشرية.
    مؤلفاته:
    - الكتب
    الدكتور الفقي له عدة مؤلفات ترجمت إلى الإنجليزية والفرنسية والعربية والكردية والاندونيسية وحققت مبيعات ملايين النسخ في العالم. من أبرز كتب الدكتور:
    قوة التفكير
    البرمجة اللغوية العصبية وفن الاتصال اللامحدود.
    المفاتيح العشرة للنجاح.
    قوة التحكم في الذات.
    قوة الحب والتسامح.
    حياة بلا توتر.
    إدارة الوقت.

    تابعنا كي يصلك كل جديد

    أقسام الموقع

    نموذج الاتصال

    الاسم

    بريد إلكتروني *

    رسالة *

    اعلان اول الموضوع

    اعلان وسط الموضوع

    إعلان اخر الموضوع

    الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور ، وفى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال هذا الزر للتواصل معنا بلغ عن الكتاب
    إنتهى.. إيجي بوك